ميمو سات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات ميمو سات

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

اطالة الشعر

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عبدالمبدى الهوارى
عضوجديد
عضوجديد

اطالة الشعر Empty
مُساهمةموضوع: اطالة الشعر   اطالة الشعر I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 13, 2008 3:03 pm

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وبعد،،،

حياكم الله خواتي .....
خواتي بصراااااااااااااااحه انا اصبحت سعييده مررررررررررررره ولله الحمد والمنه تدرون ليش؟؟

ليش؟

لأاني وبعد عناااااء لقيت زيت الحشيش الي يقولون انه زيت حشيش من جد وما أخفيكم كنت خايفه منه لأن الإسم يخوف ((( زيت وحشيش كمان))) ياساااااااااااااتر !!!!
لكن قبل فتره دلوني على مكان وقالو ان فيه زيت حشيش ومرررررررررره مضمون ....
زمن باب الفضول بديت أسأل وش ذا الزيت ؟ هو مخدرات ولا وش هو ....
وما أخفيكم أني كل ما أسأل السعال هذا ((((أوه معليش )))) السؤال هذا ما تتخيلو الضحكات التي ترسم على من أسألها وكأنها تقول .... وش ذي البلاااااهه ياربي مايمديني هههههههههههه ههههههه
المهم وصلتني الإجابه الي جعلتني ما أتوازن من شده الإحراج ..!!! وأصريت وسألت ودلوني على محل
يبيع هذا الزيت .... ورحت طبعا ً وشريت ....زسألت كيف استخدامه وكيف مفعوله وهل وهل وهل وهلااااااااااات كثيره سألتها للبائع زجزاه الله خير كان من جد نصووووووووووووح وقالي يابنتي ترى نادر ما تحصلين زيت حشيش اصلي..... لأن أغلب الي بالسوق تقليد ويضر أكثر مما ينفع وبدا يشرح لي
فجزاه الله خير .... بصراحه جربته وما كنت اتوقع ربع في المئه ان نتائج الزيت مثل كذا (((((وااااااو))))) تهبل من جد مو مبالغه لأني قطعت اغلب الزيوت وجربتها صح تفيد بس مثل كذا مالقيت ......
وأثر زيت الحشيش طلع لا يخليكي تحششي ولا اااااا شي ههههههههههه وسبحان الله بعض الإسماء تعطي انطباع سلبي احيانا......
طولت عليكم لكن افدتكم......
تنبيه :: لا لا لا لا لا لا تستخدمو زيت الحشششششششششششيش التمغشوش والي تبي ادلها على مكان العطار الي شريت من عنده تخبرني وما رح اقصر معها .... afro afro afro afro afro
محفوظ ميمو

ذكر عدد الرسائل : 6

اطالة الشعر Empty
مُساهمةموضوع: رد: اطالة الشعر   اطالة الشعر I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 05, 2011 6:12 pm

اطالة الشعر 868686
http://memosat.halamuntada.com/

اطالة الشعر
صفحة 1 من اصل 1